وان كنت زائر فتفضل بالانضمام الينا وتشريفنا بفكرك
hatemchemistry
مرحبا بك عزيزى الزائر
اهلا بك فى منتدى مستر حاتم
الكمياء كما يجب ان تكون
اذا كنت عضو فتفضل بالدخول والمشاركة
وان كنت زائر فتفضل بالانضمام الينا وتشريفنا بفكرك
hatemchemistry
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

hatemchemistry

منتدى تعليمى متخصص فى الكيمياء لطلاب الثانوية العامة

الرئيسيةرائيسية منتديأحدث الصورالتسجيلدخول

Some of my views and my obligations to the theory of relativity

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin EGyforU
طالب جديد
طالب جديد
Admin EGyforU

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمر : 30
الموقع : http://giki.tk/Ask/

Some of my views and my obligations to the theory of relativity Empty
مُساهمةموضوع: Some of my views and my obligations to the theory of relativity   Some of my views and my obligations to the theory of relativity Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 8:41 pm

بالنسبه لما قاله العالم الكبير البرت اينشتاين بانه لا يمكن لاي انسان علي وجه الارض بان يرصد حركه اي جسم بالدقه المطلوبه وفسر ذلك عندما قال بانه لا يوجد اي رصيف ثابت في الكون يمكن الرصد منه بدقه
وعلي ذلك ان كل شئ متحرك ويتحرك في حركه مستمره لا تنقطع الا اذا اثر عليه جسم اخر غير من حالته وليس معني ذلك انه لو اوقف هذا الجسم فانه سوف يتوقف بالعكس فانه يجرده من سرعته ويعطيه سرعه الجسم المؤثر
لان الجسم المؤثر ايضا متحرك وبناء علي ذلك فان كل شئ ان كان متحرك فانه يكون متحرك بالنسبه لجسم اخر وان كان ساكنا فانه يكون ساكنا بالنسبه لاخر متحرك
ويتضح ذلك في اننا لا نستطيع انا نوقف حركه اجسامنا ولو مجرد وهله.

In relation to what the great scientist Albert Einstein that no human being on Earth to monitor the movement of any object the required accuracy and explained that when he said there is no fixed platform in the universe could be monitoring it carefully
And, that everything is moving in a dynamic and continuously on the move, but if not interrupted by a body other than the condition and that does not mean that if the object was, it will depend the contrary, it deprives him of his speed and gives speed moving object
Because the body is also a dynamic and impressive building, it is everything that was moving, it would be consequences for moving the body, even if nothing else, it would be idle for the latest mobile
It is clear that we can not stop, I move our bodies, even if just a glance.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://giki.tk/Ask/

Some of my views and my obligations to the theory of relativity
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Einstein's Relativity Theory النظريه النسبية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hatemchemistry :: المنتدى العام :: ثقافة عامة-
انتقل الى: